خطوات النجاح في حياتك

http://www.asianentrepreneur.org/wp-content/uploads/2014/11/success-by-association_800x390.jpg 

الحياة ليست لعبة يمكنك الفوز أو الخسارة، ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد سبل لجعل حياتك أكثر إشباعا وجعل لكم المزيد من المحتوى. الشيء العظيم هو أنه يمكنك إجراء تغييرات على حياتك وموقفك عن حياتك التي سوف ينفعك على المدى الطويل، وليس لديك إلى الاعتماد على ما في الحياة سوف يلقي عليك. الفوز في الحياة حقا يعني فقط تعلم كيفية أن يكون المحتوى والوفاء، ولحسن الحظ هناك طرق للقيام بذلك!

الجزء 1 من 3: بعد الوفاء العلاقات الشخصية
1
يكون متعمدا عن الناس سمحتم في حياتك. الشعب سمحتم في حياتك يمكن إما الشاطئ يمكنك حتى خلال الأوقات الصعبة، أو أنها تخلق عبئا على العقلية الخاصة بك والرفاه المادي. وقد وجد العلماء أن الأشخاص الذين لديهم، دائرة صحية قوية من الأصدقاء تميل إلى أن تكون أكثر سعادة ويعيشون حياة أطول. [1] الاتصالات الاجتماعية، وليس المال أو الجاه، هي ما يهم حقا. يكون الناس في حياتك الذين تجعلك أفضل إصدار من نفسك فقط.
بعض الأماكن للعثور على الأصدقاء والفعاليات المجتمعية التي هي مهمة بالنسبة لك: مجموعات العدالة الاجتماعية، والجماعات الدينية، وفرص العمل التطوعي، فئة لتعلم مهارة جديدة. ويمكن أيضا أن يكون الإنترنت مكان جيد للقاء الناس مع قيم ومصالح مماثلة، وجعلت وسائل الاعلام الاجتماعية من السهل البقاء على اتصال مع الناس في جميع أنحاء العالم.
لا ننسى أصدقائك. هل هذا صحيح خصوصا خلال المراحل الأولى من علاقة رومانسية جديدة أو عندما كنت مشغولا مع العمل. تأكد من أن تأخذ بعض الوقت للحفاظ على الصداقات الهامة الخاصة بك (مثل الخروج لتاريخ القهوة سريعة، أو حتى مجرد إرسالهم بريد إلكتروني أو البريد الإلكتروني يسأل كيف هم والتدقيق في معهم).
"تفريق" مع أصدقاء السوء. الناس الذين لا يستمع إليك، أو لا يهتمون إلا حياتهم الخاصة، أو الذين يعاملك بشكل سيئ (الحديث عنك وراء ظهرك، الذين يستخفون لك، أو لا تعتمد أنت) هي ببساطة لا يستحق قضاء الوقت مع. فمن الأفضل عدم جعل كبيرة، الإنتاج الدرامي للخروج منه؛ ببساطة السماح لليتبدد الجمعيات. ولكن إذا صديق سيئة حواسك شيئا يحدث، قد تجلس معهم ويشرح لماذا كنت التراجع عن الصداقة.
نقدر الناس الذين لديهم ظهرك. هذا يمكن أن يكون أصدقائك، وعائلتك، والناس في العمل، وجميع الناس الذين ساعدوا الدعم لكم في الأوقات الصعبة وتتمتع الأوقات الجيدة معكم. تأكد من أن تحب الناس والثقة أعرف كيف كنت تشعر عنهم.
إعلان

2
. أن تضع في اعتبارها سيادة 30/30/30 هناك هذه الفكرة الى ان هناك، بغض النظر عن ما تفعله، 1/3 من الأشخاص الذين تلتقيهم في الحياة سوف أحبك دون قيد أو شرط؛ 1/3 من الأشخاص الذين تلتقيهم سوف أكره لكم اعتذاري؛ و 1/3 من الناس تلتقون ببساطة لن يكترث لك طريقة واحدة لأخرى. [2]
هناك الكثير من الناس الذين يقدرون هذه الفكرة أعتقد أنه لا يستحق ذلك ما يدعو للقلق 2/3 من الناس الذين لا يهتمون لك أو لا يهتمون لك. بدلا من ذلك، التركيز على تعزيز العلاقات لديك مع 1/3 من الناس الذين يحبون فعلا لك من أنت.
3
طلب المساعدة، ويمكن أن يكون من الصعب حقا أن ترك الناس يعرفون أن كنت تواجه وقتا عصيبا والتي قد تحتاج إلى جنب مع الأشياء، ولكن يجب أن لا يكون في النضال من خلال الأشياء من قبل نفسك. هذا الموقف إشكالية استقلال المدقع منتشر خاصة في الثقافة الغربية.
إذا كنت تواجه وقتا عصيبا، أو حتى إذا كنت في حاجة الى يد تتحرك فقط على الأريكة، ونسأل أصدقائك موثوق به. إذا كانوا فعلا أصدقاء حميمين، وأنها ستكون على أتم استعداد لإعطائك اليد. (وإذا لم يكن، حسنا، الآن أنت تعرف أنها ليست على ما يرام صديق.)
تأكد من أن تتوفر لمساعدة الآخرين. وكلما غرس ثقافة المساعدة المتبادلة، ومزيد من المساعدة أصدقائك من المرجح أن نقدم لكم.
4
لا تحرق الجسور، وهذا لا يعني أنه يجب عليك البقاء مع الناس الذين السامة خفض نوعية حياتك. وهو ما يعني أن إغراق الناس في بعض الأحيان إلى جانب الطريق في الواقع يجعل حياتك أكثر صعوبة مما قد يكون البقاء ودية معهم - حتى في بحتة [3]
لا تعليق على الكراهية. معلقة على لأخطاء الناس لك هو وسيلة مؤكدة لتكون سعيدة ومفاجأة باستمرار. إذا كان شخص يفعل شيئا مزعجا لك، إذا كنت تستطيع، والسماح لهم معرفة بطريقة غير تصادمية. تقول شيئا مثل "يا، شعرت تضر حقا / بالضيق عندما كنت فعلت X."
نتذكر، أيضا، أن لديك الحق في حماية نفسك من التعرض للاذى. على سبيل المثال: إذا كان لديك أن زميل العمل الذي دائما يقول أشياء عنصرية أو الجنسي، لديك كل الحق في استدعاء لهم للخروج على ذلك، أو للحد من تعاملك معهم قدر الإمكان. يمكن أن أذكر لكم حتى سلوكهم لرؤسائك، إذا كان ذلك سيساعد.
5
السماح فقط لتحقيق علاقات عاطفية. العلاقات العاطفية هي مهم للغاية لحياة رغدة، ولكن كنت بحاجة للتأكد من أنه شخص يدعم لك ويجعلك تشعر أنك أفضل إصدار من نفسك أنك يمكن أن يكون. خلاف ذلك، كنت حقا ينبغي أن تشاك لهم.
لا أعتقد أنك يمكن أن تغير شخص ما. إذا كنت مواعدة شخص وكل ما يمكن ان يخطر هي الطرق التي تحتاج إلى تغيير لتناسب كافة الأذواق، ثم تفريق معهم. هم لا حق لك. وبالمثل، إذا كان شخص يعمل سيئة نحوك (أو تعسفا) ويقولون أنها سوف تتغير، وأنها لن تحتاج إلى الخروج.
رومانسية تحمل المخاطر. أسأل إلى أن الفتاة لطيف من الطبقة حساب التفاضل والتكامل الخاص بك. إذا تقول لا، ماذا في ذلك؟ كنت شجاعا ليسألها وستجد شخص لا أريد أن أقول نعم! أكثر المخاطر التي تأخذها عاطفية، والأرجح أنك لتجد الشخص المناسب.
إزالة من شعبكم الحياة الذين هم سيئا بالنسبة لك. وينبغي أن يكون لديك شريك رومانسي شخص الذي يجب أن نثق الذي يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك، وكأنك المهم (لأنك). وينبغي أيضا أن يكون هناك احترام متبادل بين اثنين من أنت، يجب أن نحترمهم وينبغي احترام لك.
تتمتع كونها واحدة. وينفق الكثير من الوقت في البحث عن وجود علاقة، ويجري في العلاقة، والحصول على أكثر من علاقة، والناس لا يميلون إلى التفكير في فوائد singledom: رغبات فقط عليك أن تنظر هي الخاصة بك، يمكنك التركيز على نفسك، وتحصل لقضاء المزيد من الوقت مع أصدقائك.
6
مشاركة ما يمكنك مشاركة ويعيد الى مجتمعك - سواء كان ذلك الوقت، والمال، أو الموارد - سوف تساعدك على العيش حياة أكثر الوفاء بها. لماذا؟ لأنك سوف تشارك في مجتمعك. لأن الصدقة يقلل من الإجهاد. ولأن في العطاء، وكنت أكثر عرضة للتجربة الفرح والتفاؤل، وشعور بالتحكم في حياتك. [4]
حتى إذا كان لديك القليل جدا، وإعطاء ما يمكنك. هذا يمكن أن يكون شيء بسيط مثل 1 دولار أو 5 $ للتبرع لمشروع Kickstarter التي تعتقد أنها مهمة، أو يمكنك أن تجد وسيلة لذلك دون استخدام هذا المال، مثل إعطاء وقتك لسبب تجد مهمة، الخ
تفعل أشياء للشعب في حياتك. إذا أمك يفعل كل تنظيف، وإعطاء لها يد في كل أسبوع لجعله أسهل على بلدها. تقدم لارع الاطفال أخيك، أو إعطاء جدك مطية لالتعيينات طبيبه.
7
لا تقارن نفسك للآخرين، وهناك دائما ما يكون الناس الذين هم الأفضل في أشياء مما كنت، أو هي أكثر جاذبية مما كنت، أو أكثر ذكاء مما كنت، أو الذين لديهم أكثر العلاقات التي لك. من خلال مقارنة نفسك وحياتك للهم وأنت تسير على تقديم نفسك إلى أسفل. [5]
تكريم الإنجازات الآخرين دون التفكير كيف تظهر لك، أو كيف أنها أفضل بكثير مما كنت. على سبيل المثال، صديقك فقط حصلت على منحة دراسية مرموقة. كلما تجد نفسك في التفكير "أنا غبي جدا، وأنا لا يمكن أبدا أن تحصل على منحة" أو "لم أكن الفوز المنح الدراسية" إعادة توجيه التفكير في أن "صديقي عملت بجد لذلك منحة" أو "لقد حدث الكثير من الأشياء الجيدة بالنسبة لي أيضا، وق / انه حقا حاجة إلى منحة ".
تذكير نفسك أن شخصا آخر إنجاز شيء لا تقلل من قيمة أو إهانة لك. في الواقع، يمكن أن تحفيز لك في العمل. يمكنك التفكير "أوه، فاز شارون أن جائزة الفن، وهذا يعني أنه إذا أنا أعمل بجد حقا قد أكون قادرا على الفوز بجائزة في بعض نقطة، أيضا."
8
الاستماع حقا. مهارة الاستماع حذرا واحد هو أن في كثير من الأحيان مقومة بأقل من قيمتها وتجاهلها. الناس في المحادثات لديهم ميل للحديث فوق بعضها البعض، كل التفكير في الشيء التالي الذي أريد أن أقول، والنقطة التالية التي تريد أن تجعل، الأمر الذي يعني أنها لا تتصل حقا مع الشخص (الأشخاص) الذي نتحدث ل.
ما تريد القيام به هو "الاستماع الفعال". أساسا هذا يعني أنك حقا الاستماع إلى شخص آخر دون عقلك يركز على أشياء مثل ما كنت أريد أن أقول التالي، ما أنت ذاهب لجعل لتناول العشاء، سواء كنت تدفع الضرائب الخاصة بك. [6]
نظرة الشخص الآخر في العين (لا التحديق، ولكن لا البقاء على اتصال العين). إذا وجدت عقلك تجول خلال المحادثة، وطلب توضيحات من الشخص الآخر. يمكنك حتى العبارة هذه لطيف: "أنا أفكر فقط حول النقطة الأخيرة، هل يمكن تكرار ما قلته للتو."
لا تبدأ فحص الهاتف الخاص بك عندما كنت بعد محادثة مع شخص ما. إلا إذا كنت تنتظر مكالمة مهمة بشكل لا يصدق النص / الهاتف (شخص في المستشفى، عرضا للعمل، وهذا النوع من الشيء).

الجزء 2 من 3: بعد الوفاء نمو الشخصية
1
أن تكون واثقة . وجود الثقة يظهر أنك آمن في نفسك. لحسن الحظ، الثقة، مثل أشياء كثيرة، هو المهارة التي يمكن استخلاصها. حتى لو كنت لا تبدأ الشعور بالثقة، وكلما ممارسة، كان ذلك أفضل ستحصل على أكثر سعادة وسوف يشعر. [7] [8]
استخدام النصيحة "أنها وهمية 'سمسم يجعل لكم." هذا يعني أنك في الأساس خداع الدماغ في التفكير انها واثقة من خلال العمل واثقة. تبدأ صغيرة (ارتداء تلك الأحذية ذات الكعب العالي كنت لم يتجرأ على قبل، والتحدث الى الشخص عشوائي كنت تعتقد جذابة، الخ) والعمل طريقك تصل إلى المطلوب لرفع، أو الانتقال إلى مدينة جديدة من قبل نفسك.
استخدام لغة الجسد واثقة. الوقوف في السلطة تشكل لمدة 5 دقائق على الأقل في اليوم الواحد. بعض أوضاع الطاقة هي: الوقوف بشكل مستقيم بينما كنت المشي أو الجلوس، والجلوس بطريقة تأخذ مساحة. تجنب الوقوف مع ذراعيك عبرت، وهذا هو عادة لفتة دفاعية. بدلا من ذلك وضع يديك على الوركين.
وقف التفكير السلبي. هذه هي واحدة ضخمة. في كل مرة تبدأ وجود أفكار سلبية عن نفسك (أو أشخاص آخرين) التوقف عن نفسك وإعادة تأطير التفكير في واحدة إيجابية أو محايدة. على سبيل المثال: إذا كنت تجد نفسك في التفكير "أنا لن يكون على علاقة الوفاء" إعادة الإطار أن يعتقد بأنه "في الماضي لم تكن لدي علاقة جيدة، ولكن الماضي فقط بإعلام المستقبل إذا كنت السماح لها، بحيث لا يعني أنني لن يكون واحد ". [9]
2
الحفاظ على التعلم، أنت لا ترغب في الدراسة تثقيف نفسك طوال حياتك. أنها سوف تبقي عقلك حادة، وانخفاض المخاطر الخاصة بك لأمراض مثل مرض الزهايمر، وسوف نتأكد من أن لديك أشياء مثيرة للاهتمام لمناقشة مع أشخاص آخرين. [10]
تأكد من تثقيف نفسك طوال حياتك. هذا لا يعني بالضرورة أن تحتاج تذهب إلى الكلية . الكلية ليست للجميع. ولكن يجب أن تحاول تثقيف نفسك حول ما يحدث في العالم: التقدم في العلوم والطب، والسياسة، والفن، وأكثر من ذلك.
التعليم الذاتي هو وسيلة رائعة لتعلم أشياء جديدة. وهذا يمكن أن يعني أي شيء من الحياكة، إلى لغة أجنبية، إلى الفيزياء الفلكية. المكتبة وشبكة الانترنت (طالما كنت تأكد من انها مصدر موثوق) هي موارد كبيرة للتعليم الذاتي. قد مجتمعك أيضا عقد دروس مجانية أو المحاضرات على مجموعة متنوعة من المواضيع.
نتذكر أن هناك أنواع مختلفة من التعلم. وهذا يعني أن تعلم التجارة في مدرسة التجارة أو في التلمذة الصناعية هو بنفس أهمية التعليم ايفي ليج. (بصراحة، في بعض الأحيان انها أكثر أهمية). معرفة كيفية القيام بأشياء مثل دفع الضرائب الخاصة بك، أخذ قرض، والتنقل وسائل النقل العام هي جميع أنواع هامة من المعرفة.
3
نتعلم من الأوقات العصيبة الخاص بك. بغض النظر عن مدى نجاح أنت، بغض النظر عن مدى صحة كنت، ومهما كنت تفعل أو لا تفعل، وأنت تسير أن يكون الأوقات الصعبة. في بعض الأحيان وهذه سوف يكون خطأك، وأحيانا أنها لن تفعل ذلك. انها الطريقة التي يستجيب لها هو الذي سيحدد قدرتك على أن تكون ناجحة في الحياة.
لا تخافوا لارتكاب الأخطاء، لأنها سوف تجعلك أكثر قلقا حول حياتك. سوف الاخطاء يبدو وكأنه فشل ضخمة، بدلا من فرص التعلم. عند القيام بخطأ ما تسأل نفسك ماذا تعلمت منه، ماذا ستفعل مختلفة في المرة القادمة، وكيف تسوء الأمور؟
إيلاء الاهتمام لأسوأ وظيفة الخاص بك. هذه هي عادة تلك التي يعلمك أشياء مثل كيفية تزييف حفنة من الأشياء في وقت واحد، وكيفية التعامل مع الناس صعبة (بما في ذلك الزعماء) وكيفية الدفاع عن الاحتياجات والحدود الخاصة بك.
فوضوي التشظي هي أيضا فرص التعلم كبيرة. انهم يعلمك ما تفعله. هذه هي المهارات التي ستحتاج إليها لحياتك كلها.
4
محاولة شيء جديد. كما يجب عليك دائما أن تعلم، يجب أن تحاول أن تبقي أشياء جديدة. إذا كان هذا هو شيء مكثفة مثل السماء الغوص أو تسلق الصخور ، أو شيء من هذا القبيل تعلم حديقة أو لالكروشيه ، فسوف يكون حفظ عقلك حادة ونفسك من الحصول على الراكدة.
الحصول على خارج منطقة الراحة الخاصة بك. حياتك كلها وأنت تسير لتجد نفسك في الحالات التي لم تكن مريحة تماما، وغالبا ما فإنها لن تكون شيئا كنت وضعت نفسك في، ولكن يجب أيضا خلق فرص لهذا النوع من الخبرة. هذا سيساعدك على اكتساب الثقة والموارد اللازمة للتعامل مع حالات عدم اليقين من الحياة. [11]
تذكر أن الناس أكثر قلقا مع أنفسهم من معك. حتى عندما كنت تعتقد كل العيون مسلطة عليك، هم أكثر عرضة ليكون التفكير عن أنفسهم من الحكم أيها الناس.
اتخاذ خطوات صغيرة للحصول على أفضل. إذا كان لديك القلق الاجتماعي ، على سبيل المثال، الخطوة الصغيرة الخاصة بك يمكن أن نتحدث مع شخص واحد غير معروف في الأسبوع، أو إجراء مكالمة هاتفية واحدة يحفز القلق في الأسبوع. يمكنك العمل في نهاية المطاف إلى الذهاب إلى حدث من قبل نفسك أو التعامل مع الناس على أساس منتظم.
ومحاولة القيام بشيء ما الذي يدفع لك في كل يوم، حتى لو كان هذا الشيء الصغير. عليك أن تبدأ في الحصول على أفضل وأفضل عن مواجهة حالات مجهولة ويحتمل أن تكون مخيفة. في النهاية، عليك أن تكون أفضل استعدادا للتعامل معها.
5
تواجه مشاكلك. جزء من الفوز في الحياة والاكتفاء والوفاء يواجه تحديات أكثر صعوبة أن الحياة يلقي عليك. سوف التخلي أو تجاهل مشاكل يؤذيك في المدى البعيد، ويجعلك تشعر سوءا عن نفسك وعن حياتك.
استخدام كلمات العمل. وهذا يعني إعادة تأطير المشاكل المحتملة من "أنا لا أعرف كيف تفعل ذلك" أو "أنا خائف جدا للقيام بذلك" إلى "انا ذاهب لمعرفة كيفية القيام بذلك" و "على الرغم من أنني قد تكون حريصة، وأنا أعلم أنني يمكن أن تفعل هذا. " وسوف تغير فعلا الأسلاك من الدماغ من السلبية إلى الإيجابية.
تذكر نفسك أنه يمكنك دائما التغلب على العقبات . أذكر كل الأوقات عندما كان لديك عقبة كبيرة تأتي. أتذكر كيف عملنا جميعا في النهاية، حتى لو كان بطريقة غير متوقعة؟ عندما تحصل في دوامة عن شيء، تذكير نفسك أنك سوف تأتي من خلال على الجانب الآخر.
النظر فيما إذا كانت مشكلتك هي حتى يستحق الطاقة الخاصة بك. هناك الكثير من الأوقات، والأشياء التي تقلق ليست كل مهمة في المخطط الكبير للحياة. على سبيل المثال: يقول كنت مترددة في جعل المكالمات الهاتفية للناس. تسأل نفسك لماذا أنت عصبي. عندما ندرك أن هناك أي أساس للقلق الخاص بك، تذكير نفسك من أنه عندما تحصل العصبي قبل الحاجة إلى إجراء مكالمة هاتفية.
6
. العثور على مهنة الوفاء أفضل شيء يمكنك القيام به هو العثور على وظيفة أن تحب، حتى لو كان واحد أن يظهر بطريقة غير معتادة (على سبيل المثال: أردت أن يكون فاعلا، وكنت في نهاية المطاف تشغيل مخيم المسرح ل الشباب المعرضين للخطر). في بعض الأحيان لا يكون ذلك ممكنا، ولكن لا يزال من الممكن أن تجد وفاء في وظيفة كنت لا تتمتع بالضرورة. [12]
تغيير المنظور الخاص بك من عملك. تقديم قائمة من جميع الأشياء الجيدة حول وظيفتك (زملاء العمل تريد، إحداث فرق في حياة الناس، وجود المال حتى تتمكن من شراء هذا المنزل كنت قد حلمت دائما امتلاك).
التبديل حتى المهام الخاصة بك إذا كانت قد أصبحت رتيبة. لديها جداول مختلفة كل يوم، حيث يمكنك إكمال المهام الأكثر أهمية في الصباح وتلك أقل أهمية في فترة ما بعد الظهر.
تأخذ أيام عطلة الخاص بك عندما كنت عرضت. لا أعتقد أنه يجب أن لا تأخذ منهم، وذلك لأن وجود عطلة تنشيط لكم وسوف تسمح لك أن تشعر بشكل أفضل حول وظيفتك والتعامل مع تهيج طفيفة بسهولة أكبر.
المشي أو الدراجة إلى العمل، أو اتخاذ المشي خلال استراحة الغداء الخاصة بك. النشاط البدني يمكن أن تساعد في تخفيف التعب الدماغ وتساعد تشعر أنك أفضل عن عملك.

الجزء 3 من 3: الحفاظ على صحتك
1
زراعة الامتنان. هذا هو واحد من احد أهم الأشياء التي يمكنك القيام به للفوز في الحياة ويعيشوا حياة حيث تشعر أنك المحتوى والوفاء بها. حتى اذا كانت الامور لا تسير بشكل جيد، وتذكر أن الأمور قد تسر على ما يرام، وبعض الأشياء تسير على ما يرام وبأن الأمور سوف تسير على ما يرام في المستقبل. [13] [14]
يجري بالامتنان يؤكد أن هناك أشياء جيدة في الحياة، حتى لو لم يكن كل شيء جيد. الحياة لن تكون مثالية، ولكن لا أحد لديه الحياة حيث لا شيء يذهب الحق (حتى لا تكرر هذه العبارة قليلا غدرا لنفسك). على سبيل المثال: تخيل أن والدك قد توفي للتو. الآن لديك كل الحق في أن يكون حزينا، ولكن بدلا من التركيز على وفاته، والتركيز على ما كنت ممتنا ل(أي أشياء مثل فرصة لتكون معه عند وفاته، فإن حقيقة أن كنت حصلت الكثير من الوقت معه كما كنت فعلت، الخ).
الحفاظ على مجلة الامتنان . تدوين كل الأشياء الصغيرة التي وقعت في جميع أنحاء كل يوم ان كنت ممتنة ل. يمكن أن تكون بسيطة مثل شخص مساعدتك مع محلات البقالة الخاص بك، أو رسالة النوع من صديق. وسوف أذكر لكم هذا ما لديك لتكون ممتنة ل.
فهذا يعني أنك تتخلى عن "التحيز لخدمة مصالح ذاتية" حيث عندما لا تسير الأمور جيدا انها لأنك فعلت شيئا جيدا، وعندما تسوء الأمور كان ذلك بسبب قوة خارجية. زراعة الامتنان يعني الاعتراف الفرص والمساعدات التي قدمت الآخرين لك. (على سبيل المثال: وصلت إلى الكلية من خلال العمل الجاد بلدي، ولكن أيضا لأن أستاذي كتب رسالة مذهلة من التوصية، وأعطاني والدي الفرصة.)
2
الذهن الممارسة. يمكن اليقظه مساعدة تفعل أشياء مثل مساعدة الذين يعانون من الاكتئاب والقلق، وخفض الإجهاد، وتعزيز الذاكرة الخاصة بك، وتساعدك على التركيز، وتساعد في خلق حالة من الاستقرار العاطفي أفضل. ممارسة الذهن يعني أساسا تشهد كل لحظة من دون الحكم. [15]
التأمل هو وسيلة رائعة للبدء مع الذهن. لمدة 15 دقيقة كل يوم الجلوس بهدوء في مكان ما (كما تحصل على أفضل يمكنك التأمل في الحافلة، في مكتب الطبيب، في حين أن غسل الأطباق). تنفس بعمق وبقدر ما تتنفس، ويقول "في التنفس، والتنفس خارج" لنفسك. أي أفكار كسر في الوقت، والسماح لهم تطفو على سطح عقلك ولا تتفاعل لهم. إذا كنت يشتت انتباهه، والعودة انتباهكم إلى أنفاسك.
ممارسة ذلك في حين كنت تريد الذهاب للنزهة. بدلا من استخدام ذلك الوقت أن تستحوذ على كل شيء، وإيلاء الاهتمام إلى الأشجار ولون السماء، والرياح، ودرجة الحرارة. عدم تعيين الأحكام القيمية للأشياء (أي "السماء جميلة"، "الرياح الباردة"، "الكلب غضب") لكن ببساطة تلاحظها.
يمكنك أيضا ممارسة الذهن أثناء تناول الطعام. لاحظ ما كنت الأكل: الملمس (ناعم، مقدد، مطاطية)، والذوق (؟ هو مالحة هل الحلو هل هو حار)، ودرجة الحرارة (الباردة والساخنة). مرة أخرى، وتجنب إسناد الأحكام القيمية (جيدة أو سيئة، الخ). ومحاولة تجنب الانحرافات، مثل التلفزيون أو القراءة، في حين أن تأكل.
3
تملك نفسك وتصرفاتك. الشيء المهم أن نتذكر عن الحياة هو أنه هو عبارة عن سلسلة من الخيارات. لديك خيار حول كيف تتصرف وكيف تتفاعل وتحتاج إلى تحمل المسؤولية عن تلك الخيارات، بدلا من التصرف كما لو أن كل شيء يحدث لك. [16]
جعل خيار للرد على الأمور بطريقة إيجابية. وهذا يعني أنه عندما يقول صديقك شيء يعني عنك وراء ظهرك، وكنت لا تحصل على سلبية وعدوانية تجاهها (أو بدء الحديث عنها). بدلا من ذلك، يمكنك مواجهة لها حول ما قالت (أقول شيئا مثل "الناس كانت تقول لي ان كنت قد تم قوله خ، ذ، ض، وحول لي وأود أن أعرف ما جلب على أن). استخدام تلك مشاعر يصب والغضب بطريقة إيجابية.
ندرك أيضا أنه يمكنك جعل خيار لينزعج عن بطاقات كنت التعامل في الحياة، أو يمكنك جعل خيار للتعامل مع تلك البطاقات، أو الحصول على أخرى جديدة. وهذا يعني، على سبيل المثال، أنه إذا كنت تحصل على تشخيص السرطان، وبدلا من أن تقول "لماذا أنا؟" يمكنك معرفة كيفية استخدام ذلك بشكل بناء. على سبيل المثال، يمكنك السماح لها حشد لك أن تعيش حياة كنت أريد دائما، ويقول أشياء كنت قد تم يخشى أن يقول، الخ
4
تناول الأطعمة التي هي جيدة بالنسبة لك. ممارسة عادات الأكل الجيدة يمكن أن تساعد مزاجك، يمكن أن تساعد تجعلك تشعر بشكل أفضل حول نفسك، وعن حياتك. العثور على نوع من التوازن بين الأكل الصحي ومتعة الأكل (مثل السكرية، الأشياء المصنعة) وسترى تحسنا في صحتك وحياتك.
أكل الكثير من الفواكه والخضار. الحد الأدنى للمبلغ الذي تريده لكل يوم هو 5 حصص (أكثر من الخضار والفواكه). بعض من كبار الفنانين هي: البطيخ، الأفوكادو، والتوت، والبروكلي، والبصل، والعنب البري، واللفت، والخردل الخضر والبطاطا الحلوة. الخضر ذات الأوراق الخضراء الداكنة والخضار الملونة (مثل الفلفل الأحمر، والسويسري السلق، الخ) هي المواد الغذائية وخاصة الغنية ويجب أن تؤكل مع الحماس! [17]
الحصول على ما يكفي من البروتين، لأن هذا سوف يساعد الجهاز المناعي، ويساعد تعطيك الطاقة طويلة الأمد، ويساعد على تلبية الجوع الخاص بك أفضل. الذهاب لالهزيل بدلا من اللحوم الدهنية، وتأكد من أكل السمك (السلمون وخاصة)، والدواجن، والبيض، وفول الصويا، والفول، والمكسرات.
الحصول على الكربوهيدرات الحق، لأن توفير الوقود التي ستحتاج لجعله خلال اليوم. فأنت تريد أن تأكل الكربوهيدرات الغنية بالمغذيات مثل الكينوا والشوفان والأرز البني والقمح الكامل.
تجنب تناول الكثير من الأطعمة السكرية والمالح، أو معالجتها. السكر، وخاصة، يسبب الكثير من الصعود والهبوط في مجرى الدم وتم ربطها إلى مشاكل مع الصحة ومع الوزن. [18]
5
ممارسة عادات صحية جسدية . هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام به في حياتك لتكون صحية، والتي سوف تجعلك أكثر الوفاء والمحتوى. المشاكل الصحية يمكن أن تستهلك الكثير من الوقت والقلق وتتم عادة من خلال ممارسة أسوأ العادات غير الصحية.
شرب كمية كافية من الماء. المياه تشكل جزء كبير من الجسم ويمكن الحصول على المجففة اعطيكم الصداع، وتجعل من الصعب على العمل، وتجعلك نعسان حقا. في محاولة لشرب على الأقل 8 أكواب من الماء كل يوم. [19]
الحصول على قسط كاف من النوم. قلة النوم يمكن أن يسبب مشاكل صحية، سواء العقلية والبدنية، للحصول على ما هو أسوأ، ويمكن أن تجعلك أقل وظيفية، وأقل صحية. تذهب إلى النوم قبل منتصف الليل، وإيقاف جميع الالكترونيات قبل 30 دقيقة قبل النوم، ولها مجموعة إيقاظ الوقت. جسمك سوف شكرا لكم.
ممارسة كل يوم. ممارسة افراز مواد كيماوية في الدماغ التي تجعلك أكثر سعادة بحيث مزاجك سيكون أفضل، وسوف يشعر جسمك أفضل، وعليك أن تشعر بمزيد من الثقة. ممارسة لا يجب أن يعني الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية. العثور على الأشياء التي ترغب في القيام به. اتخاذ دقيقة 30 المشي كل يوم، وطرح على بعض الموسيقى والرقص، أو لا تهدئة اليوغا. [20] [21]
6
تعتني بنفسك سعادتك ونجاحك في الحياة تعتمد على شيء واحد وشيء واحد فقط:. لك. كنت بحاجة لرعاية من نفسك بحيث تشعر بالرضا عن حياتك وعن نفسك.
هذا يعني تدليل نفسك. شراء نفسك هذا الكتاب كنت قد تم الرغبة، وتأخذ فترة طويلة، فقاعة حمام، وتناول قطعة من كعكة الشوكولاتة (أو اثنين!)، أو تأخذ عطلة نهاية الأسبوع ويذهب في مغامرة إلى مدينة القادم! لكم مدينون لنفسك لعلاج نفسك في بعض الأحيان.
تذكر ان لا تضع نفسك الماضي. يمكن أن يكون نكران الذات أن تكون كبيرة، ولكن ليس لدرجة أن سعادتك يجري تحطمت تماما. لا بأس أن تضع نفسك أولا في بعض الأحيان (أنت لست بحاجة إلى أن تجعل دائما تناول العشاء، أو لا تحتاج إلى تحتاج دائما لتحمل كل تلك المشاريع في العمل).
تعلم أن تقول "لا". إذا كنت لا تريد أن تفعل شيئا، لم يكن لديك للقيام بذلك (عادة). صديق يطلب منك أن تذهب إلى حفلة معهم، وكنت لا تريد، ويقول "لا"، أو حتى "ربما في المرة القادمة." أختك يريد منك أن الاعتناء بها الاطفال bratty؛ لم يكن لديك ل. حتى (وخاصة) اذا حاولوا ورحلة ذنب لك.
Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

جميع الحقوق محفوضة مُثَقَّفُونْ © 2016