4 خطوات لمتابعة العمل مع المسؤولين أو المدراء

العلاقة المهنية لديك مع زملائك والرؤساء والزميلة قد تواجه بعض النزاعات، ولكن هذا لا ينبغي أن يمنعك من العمل على نحو فعال. لمساعدتك على تسوية المنازعات الخاصة بك ، مثقفون تقدم لك هذه 4 خطوات أساسية للعمل مع شخص كنت لا تطيقهم .

http://www.icerenewables.com/wp-content/uploads/2011/07/ICE-TEAM-at-work.jpg

1. إعلام
الخطوة الأولى هي ببساطة إعلام الشخص عن ما هو الخطأ في الحفاظ على لهجة محايدة . قد تسأل، على سبيل المثال: "هل لاحظت أن 15 دقيقة وقت متأخر؟ "أو" هل تدرك أنك تصرخ؟ "معظم الوقت، هذه الخطوة الأولى هي كافية لحل النزاع. إذا كان الشخص يدرك خطأه ويعتذر، يمكنك الحصول على الكثير جدا و الوصول بعيدا معه .
2. اسأل
بالطبع، هناك أولئك الذين لن يعترفوا أبدا بأخطائهم أو أولئك الذين يسعون باستمرار للتناقض. إذا كان الشخص الذي تتحدث إليه هو في موقف دفاعي أو الغضب، والبقاء جدي ويقظ. هل يمكن القول، على سبيل المثال: "أطلب منك أن تحترم الجدول الزمني الخاص بنا في المستقبل" أو "هل يمكن ان تبقى عليه؟ "وبهذه الطريقة، كنت اود الوصول لفرصة لتهدئة الأمور.
3. الإصرار
وإذا استمر الشخص وتفاقم الوضع بغض النظر عن طلباتك، يجب أن تصر على إثارة نتيجة حقيقية. يمكنك الإعلان، على سبيل المثال: "في المرة القادمة، انتظرك 10 دقائق، وإذا لم تكن هناك، وسوف أذهب"، أو "إذا كنت لا تعطيني قيمة، أغادر." وهكذا، وسيتم إبلاغ الشخص من العواقب المحتملة لسلوكهم.
4. العودة
في نهاية المطاف، يجب تطبق النتائج التي ذكرتها في وقت سابق وترك. بعض الحالات هي أسهل للمغادرة أكثر من غيرها، ولكن يمكنك استراجع سوف تثبت أنك تتبع التزامات واستئناف العمل الخاص بك. تأكد من أن يشرح بوضوح مغادرتك لا تتردد في وعود لك عندما يصحح تصحيح سلوكه.
هذه الخطوات 4 حقا فعالة جدا للحفاظ على الهدوء في بيئة مهنية. في المكتب، ونحن نقدر هذه النصائح المفيدة للعمل بهدوء في الفريق. وأنت، ما هي النصيحة يمكن أن تضيفها لقرائنا حتى يتمكنوا من التعاون السلمي مع الناس لدعمك لهم؟
Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوضة مُثَقَّفُونْ © 2016